م | العـبارة | موافق بشدة | موافق | غير متأكد | أعارض | أعارض بشدة |
أشعر أن قيامي بعمل مدونة مع زملائي: | ||||||
1 | شجعني علي ممارسة عمليات التعلم النشط. | |||||
2 | تنمية مهارات التفكير لدي. | |||||
3 | تنمية مهارات التفاعل الاجتماعي بيننا. | |||||
4 | ساعدني علي تنوع الخبرات. | |||||
5 | استغرق وقتًا كبيرًا مهدر (مقارنةً بالتعلم المعتاد). | |||||
6 | نمي الجوانب الاجتماعية لدي. | |||||
7 | قلل من خجلي. | |||||
8 | يسر عمليات استكشاف المحتوي المتضمن. | |||||
9 | تتطلب استخدام أدوات الفاعل مع الزملاء الكثير من الوقت والجهد. | |||||
10 | نوع من استراتيجيات التعلم التي لا تلائم احتياجاتي. | |||||
11 | ساعدني علي المشاركة وفق خطوي الذاتي. | |||||
12 | تعرف آراء الآخر ومناقشته. | |||||
13 | تسمح بيئة المدونة معرفة معلومات من أكثر من مصدر. | |||||
14 | تقلل المدونة الفرد من الاعتماد علي نفسه في الحصول علي المعلومة. | |||||
15 | توفر المدونة فرصًا نادرة للتفاعل الاجتماعي. | |||||
16 | تفرض المدونة قيودًا علي طبيعة التفاعل بين الأفراد. | |||||
17 | اختلاف الآراء يثبط من همتي لاستكمال لمشاركة. | |||||
18 | تتطلب المدونة توافر مهارات كثيرة لدي يصعب علي اكتسابها. | |||||
19 | لا تتيح بيئة المدونات تبادل الآراء والأفكار. | |||||
20 | تحاكي المدونة فكرة تحرير كتاب بشكل جماعي. | |||||
21 | تتطلب المدونة إتقان المشاركين للغة الإنجليزية. | |||||
22 | مضيعة للوقت من الترف. |
محمد حسني محمود محمد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق